ألم ألم

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

علاج الام العمود الفقري بدون جراحة

علاج الام العمود الفقري بدون جراحة

علاج الام العمود الفقري بدون جراحة

لا يوجد شيء أكثر انهاكا جسديا و نفسانيا من الام العمود الفقري.

بما أن العمود الفقري هو خط الحياة لجميع الاعضاء الرئيسية, و المسؤول عن معظم الحركات التي تقوم بها أجسامنا. فلا عجب أن أولئك الذين يعانون من احساس بألم في العود الفقري يعيشون حياة صعبة.

لا يمكنهم حمل أطفالهم
لا يمكنهم لعب الغولف أو التنس أو أية رياضة كما اعتادوا
بالكاد يمكنهم المشي الى مكتب البريد مع القليل من الالم
الى جانب الم العمود الفقري هناك الدواء المستخدم لوقفه

أدوية و حبوب لعلاج امراض العمود الفقري لا نهاية لها مع آثار جانبية لا نهاية لها. إذا كنت تعاني من هذه المواقف، فهناك بديل يحتمل أن يحررك من بؤسك.

علاج آلام العمود الفقري


العلاج عن طريق تقويم العمود الفقري هو بديل ممتاز للجراحة وحبوب الألم. إذا فكرت في الأمر ، فهو في الحقيقة أمر بديهي. تذهب إلى طبيب القلب لعلاج قلبك. ترى طبيب العيون للتحقق من نظرك. فلماذا لا نرى مقوم العظام لعلاج آلام الظهر؟

علاج العمود الفقري بدون جراحة


يمر مقوم العظام خلال سنوات من التدريب المكثف على كل الفقرات في العمود الفقري ووظائفها. يعرف كل شيء عن كيفية توصيل العمود الفقري لكل جزء من أجسامنا وكيفية حل مشكل الالم و الصداع.

هناك العديد من التقنيات الجديدة و المذهلة التي تأتي من مجال تقويم العمود الفقري لتضميد الالم بشكل أفضل.

في زيارتك الأولى, سيحدد المعالج اليدوي نوع الألم الذي تعاني منه من خلال تقييم كيفية إصابة ظهرك.

هل كان سقوطًا في العمل أم في المنزل؟ هل تكبدت هذه الإصابة من خلال حادث سيارة؟ ربما إصابة رياضية؟ ثم يسألون عن المدة التي تعاملت فيها مع الألم ، ونوع نمط الحياة الذي تعيشه ، سواء كان نشطًا أو غير مستقر ، وما هي أهدافك للعلاج.

قد يقوم أخصائي تقويم العمود الفقري بأخذ صور أشعة سينية للعمود الفقري لمعرفة مدى اتساع الإصابة وبعدها سيقوم بعمل تشخيص وتخطيط للعلاج. فالأمر بسيط للغاية.

معظم التعديلات التي يقوم بها المعالج اليدوي على ظهرك غير مؤلمة وكلها موضعية و غير جراحية.

إذن ما هي بعض التشخيصات المحتملة التي سيقوم بها الطبيب المعالج؟ و التي تثبت أن لديك انتفاخ أو الانزلاق الغضروفي.

علاج الانزلاق الغضروفي بدون جراحة


عندما يتم إخراج القرص من بين الفقرات ، فإنه يمكن أن يلمس في الواقع النهايات العصبية في العمود الفقري الشيء الذي يسبب ألماً مبرحاً - إحساس بحرق تقريباً.

قد يكون تخفيف الضغط هو العلاج الذي تتلقاه إذا كانت هذه هي مشكلتك. يمكن القيام بذلك إما عن طريق كرسي التدليك ، أو غرفة إزالة الضغط ، أو باليد.

لا تحاول أبدًا استخدام تخفيف الضغط من خلال جداول الانعكاس في منزلك دون مُشرف. في النهاية قد تتسبب في إصابة ثانوية عن طريق القيام بذلك.

قد تكون زيارة الطبيب المعالج مخيفة جدًا في المرة الأولى ، ولكن لا تخف. يمر اختصاصيو تقويم العمود الفقري بمزيد من التدريب في العامين الأولين مقارنة بالطبيب العادي ، وهم أكثر انفتاحًا على العلاجات البديلة.

فالتقويم لا يساعد فقط في تخفيف ألم الظهر ، بل يعمل على تحسين نمط حياتك بشكل عام ، لذلك لن يكون الألم أبداً ضمن حياتك اليومية مرة أخرى.

قد يهمك هذا الموضوع: اسباب الام العظام عند النساء

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

ألم

2016